recent
أخر الأخبار

تكنولوجيا الصوت هي المستقبل في 2030 | معلومات مهمة من مساعد جوجل

تكنولوجيا الصوت هي المستقبل في 2030 ,عرضت Google مؤخرًا مساعدها لإجراء مكالمة هاتفية للمساعدة في حجز موعد لقص الشعر. عندما تم سماع المحادثة ، بدت المناقشة تمامًا مثل شخصين يتحدثان معًا ، بينما في الواقع لم يكن هناك شخص مباشر عبر الإنترنت ، ولكن `` مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي '' بدا إلى حد كبير مثل التحدث إلى شخص حقيقي. إلى جانب "hmm" و "m-hmmm" التي سيفعلها شخص حي أثناء محادثة ، انتهى الأمر بحجز موعد للعميل الذي اتصل به.
تكنولوجيا الصوت هي المستقبل في 2030 | معلومات مهمة من مساعد جوجل

تكنولوجيا الصوت و الصور 

مثل بعض "أصدقائها" Siri و Cortana و Alexa ، يمكن أيضًا استخدام مساعد Google للمساعدة في دعم عملية تجارية معينة. كانت الترقية الوحيدة التي أجرتها هي استخدام قدراتها على الوجهين وأداء مهمة بنفس جهد الصوت الذي يقوم به الإنسان. كان الاختبار هنا هو التحقق مما إذا كان من الممكن استخدام مساعد Google لأداء مهام مختلفة ، مثل حجز موعد في صالون أو مطعم ، ولكن بالنسبة للأعمال التجارية ، هناك الكثير من الأشياء التي سيتم أخذها في الاعتبار ، وهذا يشمل أيضًا سياسات الأمان للاستخدام الروبوتات للقيام بعمل الإنسان.


Google Assistant هو رفيق افتراضي ومتوفر على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى ، وعلى أجهزة iOS عبر تطبيق قابل للتنزيل ، وعلى بعض أجهزة Chromebook ومنتجات السماعات المنزلية. باستخدام Android وأجهزة Google الأخرى ، يمكن عادةً استدعاء المساعد عبر أمر صوتي بسيط أو بالضغط مع الاستمرار على مفتاح Home على جهازك.


فيما يلي بعض الوظائف الأساسية التي يمكن أداؤها ببساطة عن طريق قول "OK Google .. (واستفسارك)"


الملاحظات والتذكيرات

إذا كنت بحاجة إلى تدوين ملاحظة ، يمكن للمرء ببساطة فتح المساعد بقول "OK Google .." وقول "اكتب ملاحظة لنفسك". يمكنك حتى اختيار إرسال الملاحظة كبريد إلكتروني إلى عنوانك الخاص عبر Gmail. يمكن أن يعمل مساعد Google كسكرتير خاص بك ويقوم بتجميع قائمة من التذكيرات أو مهام المهام أو الملاحظات ثم إرسال هذه القائمة كبريد إلكتروني. يمكنه حتى إرسال القائمة إلى عدة أشخاص أو نشرها في تطبيقات مثل Slack أو Evernote أو Trello.


كمثال ، يمكن للمساعد تعيين تذكير لوقت ويوم محددين فقط بقول "OK Google ... تذكيري بالاتصال بجون يوم الاثنين ظهرًا" ، يمكن للمرء تعيين تذكيرات متكررة عن طريق إضافة كلمة "كل" في الأمر المنطوق (على سبيل المثال ، "ذكرني بفحص المخزون كل يوم خميس الساعة 1:00). بالإضافة إلى التذكيرات ، هناك أيضًا أمر" تذكر أن الاجتماع يُعقد في الساعة 4:00 من كل يوم خميس "


إذا كنت بحاجة إلى تذكر المعلومات ، فيمكن للمرء فقط أن يقول ، "OK Google .. ما الذي أخبرك به ..؟" يليه موضوع "الجرد" أو أيا كانت الحالة.


التقويم

يمكنك إنشاء حدث في التقويم بإخبار المساعد "إضافة إلى التقويم الخاص بي" متبوعًا باسم الحدث وتاريخه ووقته. يمكنك أيضًا أن تطلب من المساعد شيئًا مثل "ما موعد موعدي التالي؟" أو "ماذا يوجد في التقويم ليوم الاثنين المقبل؟" يمكن لمستخدمي Apple أيضًا ربط المساعد بتقويم iPhone الخاص بهم عن طريق إعداد تطبيق IFTTT الصغير من Google لدمج تقويم Apple مع صفحة Google الرئيسية ثم استخدام الأمر "إضافة إلى تقويم iOS الخاص بي" متبوعًا بعنوان الحدث وتاريخه ووقته.


الاتصال والمراسلة

إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية ، يمكن أن يعمل مساعد Google كمشغل. يمكن للمرء أن يطلب منه الاتصال بأي شركة مدرجة بشكل عام أو أي شخص في جهات الاتصال الخاصة به عن طريق تحديد "الهاتف المحمول" أو "العمل" وحتى تضمين "على جهاز التحكم ب الصوت" في حال احتجت إلى التعديل علي الصوت ,حقا تكنولوجيا الصوت هي المستقب.

يمكن لمساعد Google فهم عبارة "OK Google..text .." متبوعة باسم جهة الاتصال والرسالة. سيؤكد ما إذا كان كل شيء صحيحًا ثم يسألك عما إذا كنت تريد إرسال الرسالة. يسهل المساعد العثور على رسائل البريد الإلكتروني داخل Gmail أيضًا ، ما عليك سوى طلب "العثور على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي من" جهة اتصال معينة أو "العثور على رسائل البريد الخاصة بي بخصوص موضوع محدد من قبل المرسل ، وستظهر النتائج علي الفور.


سيوفر المساعد أيضًا وظائف لربط LinkedIn بالمساعد ثم يتيح لك كتابة منشور يتحدث بصوت عالٍ.


الوظائف والإعدادات الخاصة بالهاتف

يمكن لـ Google Assistant المساعدة في الالتفاف حول هاتف Android أيضًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تطلب منه فتح أي تطبيق أو موقع ويب أو حتى مطالبتك بالبحث داخل أحد التطبيقات. يمكن أيضًا إجراء شيء ما ، مثل زيادة مستوى صوت تشغيل الموسيقى أو خفضه ، أو مطالبة المساعد بكتم صوت الهاتف تمامًا ، بدون استخدام اليدين.


أدوات مفيدة إضافية

يمكن للمرء الحصول على معلومات تفصيلية عن حركة المرور قبل الخروج فقط من خلال سؤال المساعد "كيف تبدو حركة المرور في الطريق إلى العمل" أو "كم من الوقت سيستغرق للوصول إلى موقع ما" وسيكون قادرًا على ذلك إخبارك بالمسافة والوقت اللذين سيتم استغراقهما للوصول إلى الوجهة. تمامًا مثل الإنسان ، يمكن لـ Google Assistant أحيانًا الحصول على القليل من الكلام أيضًا. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات من المساعد دون الحاجة إلى التحدث بصوت عالٍ في كل مرة ، فيمكن للمرء إما إسكات صوت وسائط الهاتف.


شاهد ايضا افضل استراتيجية تسويق محتوى 


هذه التكنولوجيا القائمة على الصوت هي بالتأكيد لعبة تغيير ليس فقط للأفراد ولكن حتى للشركات على حد سواء. ومع ذلك ، على عكس أي ابتكار تقني آخر ، فإن هذا أيضًا له تقلباته ويضيف في مخاطر الأمان الخاصة به. سيشمل ذلك فرص إساءة استخدامه أيضًا ، ومع ذلك ، إذا كانت هناك قيود ضمنية تجاه استخدامه لدعم الأعمال التجارية ، فسوف يحتاج إلى اختبار صارم وابتكار مستمر للتأكد من قدرته على مواكبة مصادقة الأمان وسياسات الخصوصية من أجل تجنب أي نقاط ضعف فنية تؤثر على المستهلك أو الأعمال التجارية.

google-playkhamsatmostaqltradent