recent
أخر الأخبار

اتفاقية الاستخدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بكم في مدونة معلومه جديده new information ، باستخدام هذه المدونة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية والالتزام بها ، لذا يرجى مراجعة هذه الشروط بعناية ،
 إذا كنت لا توافق على هذه الأحكام ، يجب ألا تنظر إلى المعلومات الواردة في المدونة.

جميع المصادر والأخبار على مدونة عبده فتحي مقدمة "كما هي" دون أي ضمانات ، واستخدامك لخدمات المدونة أو تطبيقك لأحد الشروحات والمقالات الواردة فيها يكون على مسؤوليتك الخاصة فقط ، ومدونة معلومه جديده أو لا تتحمل إدارتها أي مسؤولية أو تعويض عن أي أخطاء ناتجة عن استخدامك للمدونة لأي من خدماتها أو محتوياتها وتتنصل من المسؤولية عن أي عقود.

توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور عليها. يحق لك ، وكذلك جميع المستخدمين ، المشاركة في التعليق ، بشرط ألا تنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا أو غير قانوني أو تشهيري أو مخالف أو مسيء . أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تنشرها. تظل حقوق الملكية الفكرية للتعليقات مسجلة لك. ومع ذلك ، يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق ، بشرط أن يذكر اسم صاحب التعليق ولا يعدل التعليق بطريقة تؤدي إلى إلى تشويه في معناها. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي.

يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق, أنت ملزم بعدم تسليم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. لا يجوز لك تعديل المدونة أو تكييفها أو استخدامها بطرق غير قانونية أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو   تعطل المدونة. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك ، مثل نوع المتصفح ، ونظام التشغيل ، ورقم IP ، وما إلى ذلك, قد تتغير هذه الاتفاقية من وقت لآخر بما أراه مناسبًا لغرض المدونة ، لذلك أطلب منك مراجعتها والالتزام بها.

إخلاء الالمسؤولية

المدونة تستعرض خدمات المواقع والمؤسسات. قد يتم دفع هذه المراجعات وقد تكون مجانية ، وقد يستخدم بعضها روابط تابعة تسمح لي بتحصيل عمولة معينة إذا قمت بالاشتراك أو الشراء من هذا الرابط. أكتب هذه المراجعات بناءً على المعلومات التي أحصل عليها من مديري التسويق في هذه المواقع والمؤسسات ، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة .

أقدم أيضًا مدونات تحتوي في محتواها على سير لأشخاص ، بناءً على المراسلات أو المقابلات التي تجري بيننا ، وعلى الرغم من أنني سأطلع على الشهادات والوثائق التي توضح المستوى والكفاءات ، إلا أنني لا أضمن صحتها بنسبة 100٪ ، ومنه تقع أي مغالطات على مسؤولية أصحابها.

نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار التي قد تنجم عن التطبيق غير السليم لبعض التفسيرات

إدارة المدونة

google-playkhamsatmostaqltradent