مواصفات هاتف تسلا الجديد 2022 أحد أكثر الهواتف المنتظرة

emad
الصفحة الرئيسية
لطالما كان Tesla Model pi أحد أكثر الهواتف المنتظرة. مع بقاء الهاتف على بعد بضعة أشهر فقط من إطلاقه ، تنتشر شائعات مفادها أن الهاتف سيكون مزودًا بمواصفات مذهلة. يمكنك معرفة ما هي تلك المواصفات في هذه المقالة.

مواصفات هاتف تسلا الجديد2022

جميع مواصفات "هاتف تسلا الجديد" تجعلها قوة حقيقية ، ولن يكون الهاتف مختلفًا. يمكنك أن تتوقع مساحة تخزين داخلية مذهلة تبلغ 256 جيجابايت او 2 تيرا. سيؤدي ذلك إلى وضع معظم الهواتف الذكية في حضنك. ومع ذلك ، بينما وجدت الشركات المصنعة الأخرى أن هذا كافٍ ، تقدم هاتف الجديد خطوة إلى الأمام من خلال توفير سعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرا او اكثر، لذلك إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك اختيار طراز 2 تيرابايت بدلاً من ذلك. تمتد الشاشة تقريبًا من الحافة إلى الحافة مع الحد الأدنى من الحواف على كلا الطرفين. تأتي هاتف تسلا الجديد أيضًا بدقة Quad HD.



شرح مواصفات هاتف تسلا الجديد المقدم من الشركة العالمية لصناعة السيارات الكهربائية سيحتوي هاتف هاتف تسلا الجديد على شاشة بحجم 6.8 بوصة ، ولم يتم تحديد نظام التشغيل والمعالج بعد. تبلغ مساحة التخزين الداخلية 2 تيرابايت او اكثر ولا يوجد تخزين خارجي. من المقدر أن تدوم البطارية لمدة تصل إلى 12 ساعة لكل شحنة، ويأتي مع الشحن اللاسلكي، ولكن يمكنك الوصول إلى الإنترنت من هذا الجهاز عبر شبكة WiFi أو شبكة LTE الخاصة بشركة الاتصالات او الاقمار الصناعية. يتميز هذا الهاتف أيضًا بميزات فريده .



هاتف ايلون ماسك الجديدهاتف تسلا الجديد هو هاتف تم تصنيعه بواسطة شركة Tesla. بدأت الشركة في إنتاج هذه الهواتف في عام 2021. ستجعل هذه التقنية الجديدة ، تبدو وكأنها زجاج ، وستُدمج الشاشة في العدسات اللاصقة الملحقة بسماعات الأذن ، مما يجعلها تبدو وكأنها مجموعة عادية ، وتضغط على زر على كل عدسة واحدة تلو الأخرى .

مواصفات هاتف تسلا 2022 الجديد:

1. تصميم الجسم أخف وأقوى . 2- ستكون سلعة بيع بسعر جيدة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى بتكلفة منخفضة بحيث لا يكون السعر باهظ الثمن ويمكن للناس أن يشعروا بالتصميم الجيد. 3. إنه أكثر موثوقية مقارنة بالسوق ، حيث يمكنه استخدام نظامه الخاص لتقديم تجربة مختلفة مع وظيفة التحديث التلقائي وأمان أفضل. كما أنه يجعل من السهل حمل هاتفك في أي وقت في جيبك أو حقيبة يدك ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص .

تم تصميم هذا هاتف تسلا الجديد 

لإعادة تركيز انتباهك على الأشياء في حياتك التي تهمك أكثر من وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. إنه يحميك من الانحرافات بينما يسمح لك بالتركيز على الأمور الأكثر أهمية. عدم وجود متجر تطبيقات يجعل من الصعب على المطورين اختراق هذا الجهاز. لا يوجد أيضًا مشغل موسيقى أو فيديو افتراضيًا. إنه يولي كل الاهتمام لما هو مهم حقًا. عند استخدام هذا الهاتف ، يمكنك أيضًا تغيير المدة التي تريدها لقفل تطبيقات معينة بعد الاستخدام عن طريق فتح قائمة الإعدادات والنقر على الزر تمكين.

منصع شركة تسلا للهواتف الجديدة:

تصنع Tesla هاتفًا فائقًا بسعة 2 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 2 تيرابايت للتخزين وشاشة 4K. بها أربع كاميرات في الخلف ، وهي نفسها المستخدمة في سيارات تسلا ، وتبلغ تكلفتها 10 آلاف دولار او 4 الاف. الهاتف ليس معروضًا للبيع بعد ، ولكنه سيكون متاحًا للشراء عبر الإنترنت أو من خلال الموزعين في جميع أنحاء العالم عند إطلاقه.

"هاتف تسلا الجديد" 
هو نوع جديد من الهواتف الذكية مشابه جدًا لهواتف iPhone وهواتف Android الأخرى. تحتل الشاشة معظم الجزء الأمامي من الجهاز ، مع وجود فتحات كبيرة لمكبرات الصوت على كلا الجانبين. الشاشة نفسها عبارة عن شاشة تعمل باللمس تعمل حتى مع ارتداء القفازات. يقع الميكروفون والكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى من الجهاز. لا يوجد منفذ سماعة رأس أو فتحة بطاقة ذاكرة.

يحتوي "هاتف تسلا الجديد" على شاشة أكبر من شاشة iPhone XS. يمكن أن يصل قياسه إلى 6.8 بوصة ، مما يجعله أكبر قليلاً من Samsung Galaxy S9 Plus (6.2 بوصة). تستخدم الشاشة أيضًا حوافًا منحنية مثل Samsung Note 9 وهواتف Note 10 القادمة ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المزيد من الميزات دون الحاجة إلى التمرير أو النقر على جوانب الهاتف. تم دمج إصدارات هذه التقنية بالفعل في بعض إصدارات Android ، مما يتيح لك التمرير سريعًا لأعلى في قوائم إضافية تحتوي على معلومات مثل الطقس ومواعيد التقويم عن طريق تمرير إصبعك على أحد حواف شاشة الجهاز.


هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن هاتف Tesla الجديد 2022 حتى الآن. كما اننا سنحرص على تحديث هذا المنشور عندما تتوفر المزيد من التفاصيل في اقرب وقت. وفي غضون ذلك أخبرنا بأفكارك حول هاتف Tesla الجديد في التعليقات أدناه!
google-playkhamsatmostaqltradent