ما هي الروابط الخلفية (Backlinks)

من المعتاد أن نتبع المسار التالي عند البحث عن المعلومات. نستخدم محركات البحث للبحث عن المصطلح المطلوب ، ومسح مجموعة النتائج الأولية بسرعة ، والنقر على إحداها ، أليس كذلك؟

قلة من الناس تأخذ الوقت الكافي لفحص كل نتيجة محرك بحث بعناية. عدد المستخدمين الذين يزورون الصفحة الثانية أقل بكثير. هذا هو السبب في أن الحفاظ على موضع الصفحة في الجزء العلوي من نتائج محرك البحث أصبح مهمًا وضروريًا بشكل متزايد للمؤسسات الرقمية.

هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك اتباعها لرفع تصنيف المحتوى الخاص بك ودفعك إلى أعلى نتائج البحث. الروابط الخلفية ، أو الروابط الخلفية كما نشير إليها باللغة الإنجليزية ، هي إحدى هذه التقنيات.

لا تستسلم أبدًا إذا لم تكن قد سمعت به أو إذا كان لا يزال لديك الكثير من الأسئلة حوله في هذا المنشور ، فسنناقش هذه الروابط اليوم. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عنها واكتشاف كيفية استخدام الروابط الخلفية لصالح موقع الويب الخاص بك.

ما هي الروابط الخلفية؟

الروابط الخلفية (المعروفة أيضًا باسم "روابط الويب الواردة" أو "روابط الويب الواردة" أو "الروابط ذات الاتجاه الواحد") هي روابط ويب من موقع إلى صفحة على موقع ويب آخر. تأخذ Google ومختلف محركات البحث المهمة الأخرى في الاعتبار الروابط الخلفية "بطاقات الاقتراع" لصفحة معينة.

الروابط الخلفية أيهما أكثر أهمية؟

غالبًا ما تميل الصفحات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الروابط الخلفية إلى الحصول على مواضع عالية في محرك البحث على الإنترنت.على سبيل المثال ، يوجد هنا رابط ويب من Forbes إلى موقع الويب الخاص بي.
فوربس باكلينك ،نظرًا لأن ارتباط الويب هذا يشير مباشرةً إلى صفحة على موقع الويب الخاص بي ، فهو "رابط خلفي".

الروابط  إنترنت الخلفية

الروابط الخلفية هي روابط إنترنت تنقل المستخدمين من موقع ويب إلى آخر داخل نفس المجال أو إلى مجالات أخرى أو مجالات أعمال.بمعنى آخر ، قد يكون لديك روابط خلفية في فقرة تنقل القارئ إلى صفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك أو إلى منشورات ذات صلة بالموضوع الذي تناقشه.

روابط backlinks

توجه روابط backlinks الداخلية قراء المحتوى الخاص بك إلى مواقع أخرى تتعلق بموضوعك ، وتعزز تجربة المستخدم الخاصة بهم ، وتطيل بقائهم على موقع الويب الخاص بك، روابط backlinks هي شيء آخر يوجه الزوار إلى موقعك الإلكتروني. يحدث هذا عندما يرتبط موقع ويب أو مدونة مختلفة بموادك ويوجه زواره إلى إحدى صفحاتك.

الخلفية للمواقع

تعد الروابط الخلفية لمواقع الويب الأخرى خيارًا آخر ، لا سيما عندما تحتاج إلى معلومات إضافية غير واردة في منشورك أو عندما لا يتم تناول الموضوع بالكامل وبشكل كامل في أي من صفحاتك. في هذه الحالة ، يتم توفير الروابط الخلفية لتوجيه المستخدمين إلى مواقع الويب التي تثق بها وهي سلطات رئيسية في الموضوع الذي تناقشه.

روابط الداخلية للزائرين 

تنقل هذه المواقع للزائرين أنك خبير في الموضوع الذي تتم مناقشته ويمكنك الرد على أي استفسارات قد تكون لدى القراء.نظرًا لأنه يساعد على ضمان مكانة جيدة داخل محركات البحث ويحسن حركة مرور موقع الويب ، فإن استخدام الروابط الخلفية يعد تكتيكًا مهمًا في التسويق الداخلي وتحسين محركات البحث.لاستخدام الروابط الخلفية بشكل فعال ، يجب أن تفهم الاختلافات بين النوعين الموجودين.

لماذا الروابط الخلفية مهمة؟

الروابط الخلفية هي في الأساس بطاقات اقتراع من مواقع إنترنت أخرى مختلفة. تخبر كل بطاقة من هذه البطاقات محركات البحث: "هذا المحتوى مفيد وموثوق ومفيد أيضًا". لذا ، كلما حصلت على عدد أكبر من هذه "الأصوات" ، يرتفع ترتيب موقعك في Google وأيضًا في محرك البحث الآخر عبر الإنترنت.

الغرض الأساسي من الروابط الخلفية 

هو تحسين تجربة المستخدم.عند استخدامه بشكل صحيح ، يحدد هذا التكتيك أين يمكن للقراء اكتشاف المعلومات التي تشرح بشكل أفضل الموضوعات المحددة والأفكار التي تمت مناقشتها في النص.

وضع منشور حول الروابط الخلفية

يمكن وضع منشور حول الاقتصاد على موقع يخدم القارئات من الإناث. على الرغم من أن مقالتك قد تكون شاملة حقًا ، فقد لا تتمكن من تحليل كل المحتوى عندما كنت تكتب هذا. يمكن توجيهك إلى صفحات تمثل سلطة على الأموال لمجتمع النساء ، على سبيل المثال ، إذا لم يكن تركيز مدونتك على هذا المجال بالذات.

توجية المشاهدين 

من خلال القيام بذلك ، فإنك توجه المشاهدين المهتمين في الاتجاه الصحيح حتى يتمكنوا من البحث عن معلومات إضافية لاستكمال ما ناقشته بالفعل في المحتوى الخاص بك. هو تحديد مواقع الويب ذات السمعة الطيبة التي ليست منافسة لك ويمكن أن تفيد جمهورك.

يمكن وضع منشور حول الاقتصاد على موقع يخدم القارئات من الإناث. على الرغم من أن مقالتك قد تكون شاملة حقًا ، فقد لا تتمكن من تحليل كل المحتوى عندما كنت تكتب هذا. يمكن توجيهك إلى صفحات تمثل سلطة على الأموال لمجتمع النساء ، على سبيل المثال ، إذا لم يكن تركيز مدونتك على هذا المجال بالذات.

من خلال القيام بذلك ، فإنك توجه المشاهدين المهتمين في الاتجاه الصحيح حتى يتمكنوا من البحث عن معلومات إضافية لاستكمال ما ناقشته بالفعل في المحتوى الخاص بك. هو تحديد مواقع الويب ذات السمعة الطيبة التي ليست منافسة لك ويمكن أن تفيد جمهورك.

عدد الروابط الخلفية  في خوارزمية Google 

إن استخدام روابط الويب في خوارزمية محرك البحث ليس بالأمر الجديد على الإطلاق. في الواقع ، شكلت الروابط الخلفية أساس خوارزمية Google الأولية (تسمى "PageRank").

اقتباس PageRank

على الرغم من حقيقة أن Google قد أجرت بالفعل مئات التعديلات على صيغتها منذ ذلك الحين ، تظل الروابط الخلفية إشارة ترتيب رئيسية.على سبيل المثال ، وجدت دراسة قطاعية أجريناها أن روابط الويب تظل إشارة التصنيف الرئيسية لـ Google.

استكمال الروابط الخلفية الخارجية

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت Google أن الروابط الخلفية لا تزال واحدة من أهم ثلاثة متغيرات لترتيب محركات البحث على الإنترنت.

انظر إلى متغيرات الترتيب.

ما أنواع الروابط الخلفية هي ممتلكات، لا يتم إنشاء جميع الروابط الخلفية بشكل متكافئ. ببساطة ، إذا كنت ترغب في وضع أعلى في SERPs ، فركز على الروابط الخلفية عالية الجودة.

إعادة صياغة:

يمكن أن تكون الوصلات الخلفية المنفردة عالية الجودة أقوى بكثير من الروابط الخلفية ذات الدرجة المنخفضة من 1،000.
عندما ينتهي الأمر ، تميل الروابط الخلفية عالية الجودة إلى مشاركة نفس الخصائص الأساسية.

السمة رقم 1: لقد أتوا من الاعتماد على مواقع الإنترنت الموثوقة
هل ستحصل بالتأكيد بدلاً من ذلك على روابط خلفية من جامعة هارفارد  أو موقع فردي عشوائي؟

كما اتضح ، تشعر Google حقًا بنفس الطريقة.

يشار إلى هذا المفهوم باسم "سلطة المجال". بشكل أساسي ، كلما زادت صلاحية موقع الويب ، زادت السلطة التي يمكنه نقلها إلى موقعك (باستخدام رابط).

نظرًا لأن رابط الويب هذا ينشأ من موقع مرجعي ، فإن Google تضع وزنًا كبيرًا عليه. في الواقع ، اكتشفت زيادة في حركة مرور محرك البحث العضوي على الإنترنت بعد اتصال TechCrunch بي مباشرةً.

هل من الصعب الحصول على روابط الويب هذه؟ 

بالتااكيد. هم يستحق كل هذا العناء؟ قطعاً.

الجودة رقم 2: أنها تتضمن الكلمة الرئيسية المستهدفة في نص الرابط الخاص بالرابط
كنصيحة ، رسالة الدعم هي مكون النص المرئي للارتباط.

ما هي روابط الارتساء؟

بشكل عام ، تريد أن تحتوي الروابط الخاصة بك على نص رابط يتضمن الكلمات الرئيسية المستهدفة. في الواقع ، وجد بحث قطاعي حالي وجود علاقة بين نص الدعم الغني بالكلمات الرئيسية بالإضافة إلى المناصب العليا لتلك الكلمات الرئيسية.

نص الرابط المنسق للكلمات الرئيسية

حاليًا ، كلمة تحذير سريعة: لا تريد أن تسرف مع رسالة الدعم الغنية بالكلمات الرئيسية. في الواقع ، لدى Google مرشح في خوارزميتهم يسمى "Google Penguin". يقوم Google Penguin بتصفية المواقع التي تستخدم تقنيات إنشاء رابط ويب للقبعة السوداء. كما أنه يركز بشكل خاص على مواقع الويب التي تنشئ روابط خلفية بنص محدد مناسب.

كذلك صفحة الويب

السمة # 3: الموقع (وكذلك صفحة الويب) الاتصال بك مرتبط من الناحية الموضوعية بموقعك على الويب.
عندما يرتبط موقع ويب بموقع ويب إضافي ، تريد Google أن ترى أن كلا الموقعين مرتبطان.

هذا منطقي إذا كنت تفكر في ذلك

صورة لقد أصدرت للتو مقالًا يتعلق بتشغيل ماراثون.في هذه الحالة ، ستضع Google بالتأكيد وزنًا أكبر على روابط الويب من المواقع المتعلقة بالماراثون والجري واللياقة البدنية مقابل مواقع حول الصيد ، و unicycles ، فضلاً عن التسويق الإلكتروني.

الروابط الخلفية السياقية

السمة # 4: الرابط هو رابط "Dofollow"يتجاهل Google ومحركات البحث الأخرى عبر الإنترنت علامة "nofollow" المرفقة بها.روابط Nofollow (ببساطة ، لا تحسب روابط الويب nofollow خوارزميات تصنيف محرك البحث عبر الإنترنت). لحسن الحظ ، فإن الجزء الأكبر من روابط الويب عبر الإنترنت هي روابط ويب "dofollow".

تعليقات موقع المدونة

بالإضافة إلى معظم روابط الويب التي تحتوي على علامة nofollow ، فهي ليست مفيدة للبدء بها. على سبيل المثال ، غالبًا ما تميل روابط الويب من هذه الموارد إلى أن تكون nofollow: اصدار جديد، الترقيات المدفوعة ،هذه الروابط ليست ذات قيمة كبيرة بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث على أي حال ، لذا فهي ليست عرضًا كبيرًا أنها nofollow.

السمة رقم 5: رابط الويب من اسم مجال لم يتصل بك من قبل ، دعنا ندعي أنك حصلت على رابط من الموقع أ. حسنًا ، اسمح لموقع الويب الخاص بالدولة بروابط الويب الخاصة بك مرة أخرى. و مرة اخرى. و مرة اخرى.

هل روابط الويب الثانية والثالثة والرابعة قوية مثل الروابط الأولى؟

عندما ينتهي الأمر ، فإن روابط الويب من نفس موقع الويب لها عوائد متناقصة. قوة الترتيب أو ضع طريقة أخرى: فمن الأفضل بشكل عام الحصول على 100 رابط ويب من 100 موقع إنترنت مختلف بدلاً من 1000 رابط ويب من نفس موقع الإنترنت. في الواقع ، وجد بحثنا المتعلق بترتيب اتصال محرك البحث على الإنترنت أن مجموعة متنوعة من المواقع التي ترتبط بك (وليس المجموعة الكاملة من الروابط الخلفية) مرتبطة بمواضع Google أكبر من أي متغير آخر.

عدد مجالات الإحالة

نظرًا لأنك رأيت بالفعل أنواع الروابط الخلفية الأكثر سهولة في تصنيفات Google الخاصة بك ، فقد حان الوقت لكي أكشف لك بالضبط كيفية البدء في بنائها.

أفضل الممارسات

تطوير خصائص قابلة للربط
إذا كنت ترغب في أن يتصل الأشخاص بموقعك على الويب ، فأنت بحاجة إلى شيء ما على موقعك يستحق الارتباط به.

(تُعرف أيضًا باسم "الأصول القابلة للربط").

في معظم الحالات ، ستكون حيازتك القابلة للربط عنصرًا رائعًا من المواد (وهذا هو سبب ارتباط تحسين محرك البحث وتسويق المواد بشكل وثيق جدًا). على سبيل المثال ، عندما بدأت موقع المدونة الخاص بي في البداية ، قمت بنشر هذه القائمة التي تضم أكثر من 200 متغير من متغيرات الترتيب في Google.

كان تجميع هذه الجوانب الـ 200 يستغرق وقتًا طويلاً (استغرق الأمر أكثر من أسبوعين). ومع ذلك ، فقد جمعت في النهاية قائمة تضم 200 عامل ترتيب قد تستخدمها Google في الخوارزمية الخاصة بهم. اليوم أنشأ هذا الجزء المنفرد من المحتوى أكثر من 25800 رابط خلفي من 5870 نطاقًا Ahrefs - جوانب ترتيب Google - الروابط الخلفية وأيضًا إحالة أسماء النطاقات.

ماذا بالضبط عن مثال آخر؟

من بين رسائلي الأكثر فاعلية اليوم (من حيث الروابط الخلفية وحركة المرور الطبيعية) هو أفضل دليل لي على YouTube SEO.

كيفية تقييم مقال مقاطع YouTube وعمل Backlink

عندما بدأت في كتابة منشور المدونة هذا ، بدأت في تحقيق بعض النجاح مع الإعلان والتسويق على YouTube. لذلك صممت على تجميع ومشاركة ما تعلمته في شكل أفضل نظرة عامة.

بالإضافة إلى ذلك ، قررت تضمين الكثير من الأمثلة في دليلي: كيفية ترتيب خطوات فيديو يوتيوب (شيء تفتقر إليه غالبية محتويات الويب الأخرى حول هذا الموضوع).

على الرغم من أن هذه المقالة لم تنتج تقريبًا نفس القدر من روابط الويب مثل مقالتي في Google Position Aspects ، إلا أنها لا تزال تحصل على العديد من الروابط الخلفية.

كيفية وضع مقاطع فيديو YouTube كروابط الخلفية.

تطوير الروابط الخلفية من Web Link Roundups.فكر في ما إذا كان الأفراد قد نشروا مقالًا لغرض واحد هو الربط عازمًا على محتوى ويب عالي الجودة.

سيكون الأمر رائعًا ، أفضل؟

لحسن الحظ ، هذا شيء حقيقي. وتسمى ملخصات الارتباط. هذا مثال على ذلك:. جولات ارتباط الويب. تعد تقارير ارتباط الويب يوميًا ، مرة في الأسبوع أو منشورًا شهريًا يرتبط بمواد استثنائية.في ما يلي مثال للروابط الخلفية التي قمت بإنشائها مؤخرًا من الملخص :.

سلاسل البحث بحث Google

اكتشف تقارير ارتباط الويب في مكانك المحدد: استخدم سلاسل البحث في بحث Google ، مثل "Keyword" + "ملخص الرابط".
اعرض المورد الخاص بك: (بعناية) اقترح عليهم تضمين الأصول القابلة للربط في الملخص.
وكذلك إذا كانت رسالتك مناسبة جدًا لتقرير هذا الشخص ، فستحصل على رابط ويب عالي الجودة.

عودة البريد الإلكتروني.
(يمكنهم أيضًا مشاركة محتوى الويب الخاص بك على الشبكات الاجتماعية).

استخدم طريقة الرجل الالي.

هذه العملية مكونة من 3 خطوات :

أولاً ، يمكنك تحديد صفحات الويب أو الموارد أو الخدمات القديمة أو التي تم تغيير علامتها التجارية أو التي تم تغييرها مؤخرًا.
بعد ذلك ، حدد المواقع التي لا تزال متصلة بهذه الموارد القديمة.

أخيرًا ، ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأشخاص للسماح لهم بمعرفة أنهم متصلون بشيء ما خارج اليوم.
سوف أشرح لك كيف يتعاون مع مثال من الحياة الواقعية، منذ فترة ، قمت بمراجعة موقع ويب خاص بموقع إنترنت كبير لشركة تحسين محركات البحث (SEO) بشكل غير متوقع.

طريقة الرجل المتحرك.

يشير إلى أن لديهم الكثير من الصفحات على موقع الويب والتي لم تعد تعمل ،صفحات الويب التي لا يزال الكثير من الأفراد يتصلون بها.

على وجه التحديد ، لاحظت أن مخطط المعلومات الرسومي المتعلق بتحسين محركات البحث على موقعهم لم يعد يعمل. كان ذلك مثاليًا ، نظرًا لحقيقة أنني قمت بالفعل بإصدار مخطط بياني خاص بي يركز على تحسين محركات البحث.

لذلك كانت هذه هي الخطوة الأولى.
بعد ذلك ، كنت بحاجة لمعرفة من المتصل بهذا الرسم البياني.لذلك أشعلت برنامج Semrush ورسمت أيضًا كل واحد من روابط الويب الخاصة بهم 

في النهاية ، قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى كل شخص متصل بالرسومات البيانية لإعلامهم بأن الصورة لم تعد تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، سمحت لهم بمعرفة أن مخطط المعلومات الخاص بي سيكون بديلاً رائعًا عن BlueGlass.

الروابط Dofollow أو الروابط دوفولو

تُعرف الروابط التي تمرر سلطة صفحة إلى أخرى باسم روابط Nofollow. إذا كنت تناقش التكنولوجيا في مدونتك وقام أحد مواقع الويب المعروفة في المجال بإضافة رابط إلى صفحتك ، فإن هذا يرفع من أهمية المعلومات التي تقدمها ويحسن سمعتك كسلطة مرجعية في هذا الموضوع. عندما تقوم بتضمين روابط dofollow على موقع الويب الخاص بك ، يحدث نفس الشيء.

توجيه الزوار إلى الصفحات الرئيسية

فمن خلال توجيه الزوار إلى الصفحات الرئيسية ، فإنك ترفع من سلطة وملاءمة تلك المواقع.تعمل الروابط dofollow backlinks على تحسين حركة المرور من خلال إظهار للمستهلكين أنك تعتبر الصفحة مصدرًا موثوقًا به. كما أنهم يرسلون رسالة إيجابية إلى Google ، والتي بدورها تلاحظ أهمية الصفحات المقترحة.

ومع ذلك ، لن يكون لها تأثير سيء على تجربة المستخدم فحسب ، بل أيضًا على سمعتك إذا كانت روابطك الخارجية توجه الأشخاص إلى مواقع ويب مشبوهة. هذا صحيح بشكل خاص إذا حصلت على روابط من مصادر مشكوك فيها.

روابط Nofollow backlinks

إنها روابط لا تنقل السلطة من صفحة إلى أخرى.من خلال تضمين هذه العلامة ، يتم منع الارتباط من تطوير اتصال بموقع الويب المرتبط به. قد يكون هذا مفيدًا للأفراد الذين يجب عليهم الإشارة إلى صفحة أو محتوى مشكوك فيه يجب تجنبه بأي ثمن.

تتمثل إحدى فوائد روابط nofollow في أنها تمنع Google من تفسير الروابط المنشورة على التعليقات على أنها روابط خلفية ، مما قد يقلل من ترتيب صفحتك.

ما أهمية الروابط backlinks ؟

تساعد الروابط الخلفية في منح المستخدمين تجربة مستخدم إيجابية ، كما ناقشنا من قبل ، ولكن لا يمكننا أيضًا التغاضي عن أهميتها في سياق تقنيات تحسين محركات البحث.

تدرك محركات البحث أهمية صفحتك عندما تظهر بشكل متكرر على مواقع الويب الأخرى ذات السمعة الطيبة في مجال عملك.هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد وضع موقع الويب الخاص بك أو مدونتك بشكل صحيح وجذب حركة المرور الطبيعية والعضوية من المستخدمين.

إخبار Google

إن وجود روابط خلفية عالية الجودة توجه الأشخاص إلى مواقعك يشبه إخبار Google بأن المعلومات التي تقدمها مهمة وتستحق عرضها كأفضل نتيجة عندما يبحث الأشخاص عن مصطلح معين.يمكن وضع منشور حول الاقتصاد على موقع يخدم القارئات من الإناث. على الرغم من أن مقالتك قد تكون شاملة حقًا ، فقد لا تتمكن من تحليل كل المحتوى عندما كنت تكتب هذا. يمكن توجيهك إلى صفحات تمثل سلطة على الأموال لمجتمع النساء ، على سبيل المثال ، إذا لم يكن تركيز مدونتك على هذا المجال بالذات.

من خلال القيام بذلك ، فإنك توجه المشاهدين المهتمين في الاتجاه الصحيح حتى يتمكنوا من البحث عن معلومات إضافية لاستكمال ما ناقشته بالفعل في المحتوى الخاص بك.المفتاح هنا هو تحديد مواقع الويب ذات السمعة الطيبة التي ليست منافسة لك ويمكن أن تفيد جمهورك.

عدد الروابط الخلفية

إن استخدام روابط الويب في خوارزمية محرك البحث ليس بالأمر الجديد على الإطلاق. في الواقع ، شكلت الروابط الخلفية أساس خوارزمية Google الأولية (تسمى "PageRank").

اقتباس PageRank

على الرغم من حقيقة أن Google قد أجرت بالفعل مئات التعديلات على صيغتها منذ ذلك الحين ، تظل الروابط الخلفية إشارة ترتيب رئيسية.على سبيل المثال ، وجدت دراسة قطاعية أجريناها أن روابط الويب تظل إشارة التصنيف الرئيسية لـ Google.

استكمال الروابط الخلفية الخارجية

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت Google أن الروابط الخلفية لا تزال واحدة من أهم ثلاثة متغيرات لترتيب محركات البحث على الإنترنت.

ما أنواع الروابط الخلفية هي ممتلكات؟

لا يتم إنشاء جميع الروابط الخلفية بشكل متكافئ.ببساطة ، إذا كنت ترغب في وضع أعلى في SERPs ، فركز على الروابط الخلفية عالية الجودة.

إعادة صياغة:

يمكن أن تكون الوصلات الخلفية المنفردة عالية الجودة أقوى بكثير من الروابط الخلفية ذات الدرجة المنخفضة من 1،000.
عندما ينتهي الأمر ، تميل الروابط الخلفية عالية الجودة إلى مشاركة نفس الخصائص الأساسية.

السمة رقم 1: لقد أتوا من الاعتماد على مواقع الإنترنت الموثوقة
هل ستحصل بالتأكيد بدلاً من ذلك على روابط خلفية من جامعة هارفارد أو موقع فردي عشوائي؟

كما اتضح ، تشعر Google حقًا بنفس الطريقة.

يشار إلى هذا المفهوم باسم "سلطة المجال". بشكل أساسي ، كلما زادت صلاحية موقع الويب ، زادت السلطة التي يمكنه نقلها إلى موقعك (باستخدام رابط).

عودة روابط Techcrunch

وفقًا لـ Semrush ، يعد TechCrunch مجالًا موثوقًا للغاية.نظرًا لأن رابط الويب هذا ينشأ من موقع مرجعي ، فإن Google تضع وزنًا كبيرًا عليه. في الواقع ، اكتشفت زيادة في حركة مرور محرك البحث العضوي على الإنترنت بعد اتصال TechCrunch بي مباشرةً.

نص الرابط المنسق للكلمات الرئيسية

حاليًا ، كلمة تحذير سريعة: لا تريد أن تسرف مع رسالة الدعم الغنية بالكلمات الرئيسية. في الواقع ، لدى Google مرشح في خوارزميتهم يسمى "Google Penguin". يقوم Google Penguin بتصفية المواقع التي تستخدم تقنيات إنشاء رابط ويب للقبعة السوداء. كما أنه يركز بشكل خاص على مواقع الويب التي تنشئ روابط خلفية بنص محدد مناسب.

صفحة الويب

الموقع (وكذلك صفحة الويب) الاتصال بك مرتبط من الناحية الموضوعية بموقعك على الويب.
عندما يرتبط موقع ويب بموقع ويب إضافي ، تريد Google أن ترى أن كلا الموقعين مرتبطان.

هذا منطقي إذا كنت تفكر في ذلك:

صورة لقد أصدرت للتو مقالًا يتعلق بتشغيل ماراثون.في هذه الحالة ، ستضع Google بالتأكيد وزنًا أكبر على روابط الويب من المواقع المتعلقة بالماراثون والجري واللياقة البدنية مقابل مواقع حول الصيد ، و unicycles ، فضلاً عن التسويق الإلكتروني.

الروابط الخلفية السياقية

 الرابط هو رابط "Dofollow" يتجاهل Google ومحركات البحث الأخرى عبر الإنترنت علامة "nofollow" المرفقة بها روابط Nofollow (ببساطة ، لا تحسب روابط الويب nofollow خوارزميات تصنيف محرك البحث عبر الإنترنت).لحسن الحظ ، فإن الجزء الأكبر من روابط الويب عبر الإنترنت هي روابط ويب "dofollow"

معظم روابط الويب

بالإضافة إلى معظم روابط الويب التي تحتوي على علامة nofollow ، فهي ليست مفيدة للبدء بها. على سبيل المثال ، غالبًا ما تميل روابط الويب من هذه الموارد إلى أن تكون nofollow:

قوة الترتيب

أو ضع طريقة أخرى: من الأفضل بشكل عام الحصول على 100 رابط ويب من 100 موقع إنترنت مختلف بدلاً من 1000 رابط ويب من نفس موقع الإنترنت.في الواقع ، وجد بحثنا المتعلق بترتيب اتصال محرك البحث على الإنترنت أن مجموعة متنوعة من المواقع التي ترتبط بك (وليس المجموعة الكاملة من الروابط الخلفية) مرتبطة بمواضع Google أكبر من أي متغير آخر.

عدد مجالات الإحالة

نظرًا لأنك رأيت بالفعل أنواع الروابط الخلفية الأكثر سهولة في تصنيفات Google الخاصة بك ، فقد حان الوقت لكي أكشف لك بالضبط كيفية البدء في بنائها.

أفضل الممارسات

تطوير خصائص قابلة للربط
إذا كنت ترغب في أن يتصل الأشخاص بموقعك على الويب ، فأنت بحاجة إلى شيء ما على موقعك يستحق الارتباط به.(تُعرف أيضًا باسم "الأصول القابلة للربط").في معظم الحالات ، ستكون حيازتك القابلة للربط عنصرًا رائعًا من المواد (وهذا هو سبب ارتباط تحسين محرك البحث وتسويق المواد بشكل وثيق جدًا).

على سبيل المثال ، عندما بدأت موقع المدونة الخاص بي في البداية ، قمت بنشر هذه القائمة التي تضم أكثر من 200 متغير من متغيرات الترتيب في Google.

كان تجميع هذه الجوانب الـ 200 يستغرق وقتًا طويلاً (استغرق الأمر أكثر من أسبوعين). ومع ذلك ، فقد جمعت في النهاية قائمة تضم 200 عامل ترتيب قد تستخدمها Google في الخوارزمية الخاصة بهم.
google-playkhamsatmostaqltradent